النباء اليقين

تعز:استشهاد وجرح أكثر من 20 فتاة بأبشع طريقة

-تعز- خاص

استشهدت 12 إمرأة وأصبن أخريات بجروح مختلفة بعضها خطيرة في غارات شنتها اليوم الأحد 29 نوفمبر 2015،  طائرات العدوان السعودي الغاشم على موقع جبلي لمياه الشرف في مديرية المسراخ بمحافظة تعز.

وقال مصدر مسؤول في المجلس المحلي بمحافظة تعز إن 12 فتاة قروية استشهدن جراء استهداف طائرات العدوان تجمعا نسويا بالقرب من عين جبلية للمياه بمنطقة نقيل أبو رياح مديرية المسراخ يعتمد عليها سكان القرى في سد احتياجاتهم من المياه ما أدى إلى استشهادهن وتناثر جثث بعضهن في منطقة الغارة.

وهذه هي المجزرة الثانية التي ارتكبها العدوان السعودي الاميركي في محافظة تعز في غضون يومين بعد الغارات الوحشية التي شنتها على أحياء سكنية في منطقة موزع وأدت إلى استشهاد 12 مدنيا وإصابة 13 بجروح متفرقة.

هذا وشنت طائرات العدوان السعودي الاميركي الغاشم ست غارات على مناطق متفرقة في مديرية خدير بعضها استهدف مواقع مدنية ما أدى إلى وقوع اضرار في المنازل الممتلكات الخاصة والعامة.

وادان المصدر استمرار طائرات تحالف العدوان السعودي الاميركي الغاشم في استهداف المدنيين تماديها في ارتكاب مجازر الحرب المروعة في ظل صمت العالم والضمير الانساني.

وطالب منظمة الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمجلس الأعلى لحقوق الانسان التابع للأمم المتحدة التحقيق في المجازر التي يرتكبها النظام السعودي بحق المدنيين وتماديه في جرائم تدمير مرافق البنية التحية التي فاقمت من المعاناة الانسانية للمواطنين.