النباء اليقين

ناطق أنصار الله: الأمم المتحدة تشكل غطاء لمجازر العدوان في اليمن والمنطقة

الهدهدنت/أخبار

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، الأمم المتحدة عواقب استمرارها في توفير الغطاء لتحالف العدوان الأمريكي السعودي ليرتكب مجازر الإبادة البشعة بحق الشعب اليمني وشعوب المنطقة، وأخرها المجازر المروعة يوم امس في العاصمة صنعاء.

وأكد محمد عبدالسلام في اتصال مع “قناة المسيرة” أن الأمم المتحدة غير جدية في كل دعوات التحقيق في جرائم العدوان الأمريكي السعودي الذي يواصل ارتكاب مجازره البشعة بحق المواطنين بعد الفشل والإخفاق الكبير في جبهات القتال.

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله:” لا رهان على الأمم المتحدة والشعب اليمني سيواصل صموده في وجه العدوان الأمريكي السعودي”.

ولفت إلى أن تحالف العدوان أرتكب قبل يومين مجزرة مروعة في مديرية أرحب وقصفَ مداخل العاصمة صنعاء في محاولة بائسة لإثارة فتنة تفجر الوضع من الداخل.

وتابع بالقول” لكن بفضل الله وحكمة اليمنيين أُجهِض ذلك المخطط الشيطاني فأصيب تحالف العدوان بإحباط معاودا استهداف المدنيين مرتكبا مجزرة فج عطان بحق نازحين”.

وفيما أشار إلى أن تحالف العدوان لا يقيم وزنا لقدسية إنسان ولا يحترم حرمة أيام الحج، أكد أنه ينكشف بثنائيته الفاشية السعودية الإماراتية وإدارته الأمريكية في حرب عبثية لم يشهد لها التاريخ الحديث والمعاصر مثيلا.

وأضاف” وما خرج إليه شعبنا اليمني بتأكيده مواجهة التصعيد بالتصعيد فذلك ما سوف يكون بإذن الله ولن تمر تلك المجازر دون انتقام”.

وأكد ناطق أنصار الله أن المواجهة ليست فعل ورد فعل وإنما حضورٌ على كل الصعد، وإرادة وطنية تحررية تقاتل دفاعا عن سيادة دولة وكرامة شعب واستقلال واستقرار بلد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com