النباء اليقين

ولكم في بني سعود عبرة …

الهدهدنت/محمد فايع

لمن لا زال مخدوع بأمريكا لأنظمة وقوى الرهان والتبعية لأمريكا هلا نظرتم وتدبرتم واعتبرتم بما وصل اليه بني سعود من حال وبماهم صائرون اليه من مصير ؟..

فلعمري إن في حالهم وماهم صائرون اليه على يد #الامريكان ومن وراء #أمريكا الصهيونية لأوضح وأكمل وابلغ عبرة ،فبنو سعود الذين ارتبطوا بالاستعمار الغربي وبالصهيونية #وبأمريكا منذ انشاء حكمهم وعلى مدى ما يقارب القرن ومن كانوا هم أرجل وأيدي الصهيونية القذرة والاجرامية والفتنوية والأكثر خدمة #لأمريكا بلا منافس .

بنو سعود الذين مضوا طوال تلك العقود في خدمة المشروع #الامريكي الصهيوني الشيطاني فكان قولهم وفعلهم وكل نشاطهم وحركتهم الحياتية كما أراد وأوحى اليهم حزب الشيطان #الامريكي_الصهيوني ..كفرا بنعم الله وصدا عن سبيل الله والحج وبغيا في الارض بغير الحق وفسادا وفتنة واجراما، وبعد أن انفقوا أموال الامة لخدمة المشروع #الامريكي #الصهيوني الشيطاني التكفيري الفتنوي التدميري.

بنو سعود بالإضافة الى ما أوصلتهم #أمريكا اليه اليوم من وضع اقتصادي متدهور حينما زجت بهم في حرب عدوانية إجرامية على اليمن وشعبه ولتمويل وتسليح التكفيريين لتدمير وقتل بلدان وشعوب العراق وسوريا وليبيا وغيرها هااااااااهم اليوم مطالبون #أمريكيا بدفع تعويضات لأهالي ضحايا تفجيرات11سبتمبر2001م على الرغم من أن ما حدث انما نفذ بتوجيهات وتسهيلات المخابرات #الامريكية الا إن خدمة بني سعود واستجابتهم ومسارعتهم لتنفيذ توجيهات ومخططات المخابرات #الأمريكية .

 

تحولت اليوم على يد #أمريكا نفسها الى ادانة لهم واثبات عليهم كمجرمين “ارهابيين” ..

 

ولا مفر لهم اليوم من دفع الثمن ومنه دفع التعويضات المقرة أمريكيا لأهالي ضحايا11سبتمبر2001م طبعا #الأمريكيين فقط والتي تصل تلك التعويضات الى 4000 مليار دولار ..فمن أين ستوفر السعودية هذه الأموال ..وهل بيع “أرامكو” يَكفي؟ ..

 

وصدق الله العظيم القائل جل شأنه {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ}