النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي يدعو الحكومة إلى تعزيز الجبهة الداخلية

دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الأربعاء حكومة الإنقاذ الوطني إلى تعزيز الجبهة الداخلية.. مشيرا إلى أن هناك خططاً مدروسة من قبل العدو لاستهداف الحكومة والمجلس السياسي الأعلى وإثارة الخلافات وتفكيك الجبهة الداخلية.

وأكد خلال لقائه بحكومة الإنقاذ الوطني على ضرورة أن يكون ارتباط أعضاء الحكومة أكثر بالميدان وتطلعات أبناء الشعب اليمني وأن تعمل على تعزيز الجبهة الداخلية والابتعاد عن المناكفات والمماحكات.

وأكد الرئيس الصماد على أهمية الدور الذي يقوم به مجلس النواب كمؤسسة وطنية تعمل إلى جانب بقية مؤسسات الدولة في مواجهة العدوان، مشيرا إلى أهمية تكثيف تواصل مجلس النواب مع المؤسسات والمنظمات الدولية لإيصال صوت اليمن إلى العالم.

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية تكامل الأدوار بين جميع المؤسسات بما في ذلك المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ومجلس النواب والأحزاب والمكونات والقوى الوطنية المواجهة للعدوان بما يخدم المصلحة الوطنية ويفوت الفرصة على العدوان في تنفيذ مخططاته.

ومن جانبه أشاد رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بالإهتمام الذي تحظى به الحكومة من قبل المجلس السياسي الأعلى منذ إعلانها حتى اليوم.

وأكد أن توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ستكون من أولويات عمل الحكومة بما يضمن العمل بروح الفريق الواحد في مواجهة التحديات والتخفيف من معاناة أبناء الشعب جراء العدوان الغاشم وحصاره الجائر.

وكان الاجتماع قد اطلع على آخر المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية وكيفية الاستفادة منها بما يخدم المصلحة الوطنية العليا وتحقيق الانتصار على العدوان ومرتزقته.