النباء اليقين

القدس العربي: حزب الله يقصف المدنيين في عرسال!

يستمر مسلسل التضليل ضد المقاومين، لكن ان ياتي من جهة تحمل اسم القدس الشريف الذي تركه البعض ليلتحوا بالارهابيين، القدس الذي يرفع لوائه حزب الله ويدفع ثمن اخلاصه له وتضحياته من اجله ووقوفه بجانب المضحين والصامدين فيه.. فيا “عيب الشوم”!

وتستمر الصحيفة في كذبها وحقدها الطائفي ومناصرتها للارهاب فتتحدث عن شخصية وهمية على طريقة الجزيرة في اتصالات شهود العيان بداية الهجمة الارهابية التكفيرية على سوريا، وتقول: تعرضت مخيمات اللاجئين في وادي حميد (الملاهي)، قرب عرسال ، شرق لبنان، أمس الإثنين، لقصف عنيف برشاشات الـ23 ومدافع الهاون من قبل «حزب الله» اللبناني، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى في صفوف المدنيين، وفق ما كشف ناشط لـ «القدس العربي»!!

لا اعلم هل ان قذائف الهاون واطلاقات الرشاشات الثقيلة تحصل في السر ولا يراها العالم الذي يوجه كل عيونه وعدساته اليوم الى جرود عرسال.. ولماذا تسجيلات صوتية؟!! لماذا لم تكن مصورة بالكاميرا والجميع اليوم بيده هاتف يمكن ان يوثق الحدث؟!!

وتستمر هذه الممولة من جهة خليجية معروفة بعلاقتها مع القاعدة فتقول: وبثت على صفحات التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية حصل عليها تتضمن استغاثة النساء ومناشدة الحكومة اللبنانية والجيش اللبناني لإخراجهم من تحت القصف.!!

ولم تكتف الصحيفة بحقدها الطائفي على المقاومة بل تناولت الجيش اللبناني ايضا، فقالت نقلا عن جبهة النصرة الارهابية: «الدولة اللبنانية لم تبد أيّ تجاوب، بل تؤازر حزب الله مما يجعلنا نخشى أن تنقلب المعركة إلى عرسال.»

اما الصورة التي وضعتها للخبر فهي كفيلة بابطال كل ادعاءاتها السابقة.. حيث امراءة من مخيمات اللاجئين ـ وقد تكون زوجة او أخت واحد من الارهابيين ـ تتلقى رعاية من جندية لبنانية!

* مراقب

المصدر : العالم