النباء اليقين

تقرير عسكري يكشف مدى تهور التحالف واعلامهم في ميادين القتال (تفاصيل)

الهدهدنت/تقارير

لازال الاعلام التابعة للتحالف يواصل اعماله التضليلية لتغطية فشله العسكري في ميادين القتال ويقرع على طبول تحرير العاصمة صنعاء.

تقترب معركة صنعاء الحاسمة، حيث تشدد قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من ضغطها على ميليشيات الحوثيين وصالح في وقت واصلت فيه طائرات التحالف استهداف معسكرات وقواعد الحوثيين في العاصمة، هذا ما تتناوله الاعلام التضليلي.

في الحقيقة وعلى ارض الواقع، ان الجيش واللجان الشعبية يواصلون عملياتهم العسكرية والقتالية في العمق السعودي، حيث أن المواقع السكرية السعودية في جيزان ونجران وعسير باتت غير آمنة بالنسبة للجنود السعوديين، رغم ان الجيش السعودي يمتلك احدث الاسلحة والتجهيزات العسكرية.

بحسب المصادر العسكرية في الحدود، الجيش والجان مساء يوم أمس، نفذوا عملية عسكري نوعية ناجحة على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مركز المشومية بجيزان مما اسفر عن مصرع وجرح أعداد كبيرة من الجنود السعوديين خلال العملية العسكرية كما تم تفجير مركز المشومية. واستهداف تجمعات الجنود السعوديين في موقع المقطابة بقطاع جيزان بعدد من قذائف المدفعية وتحقيق إصابات مباشرة.

وفي نجران، تمكن الجيش واللجان من إحراق آلية  عسكرية  للجيش السعودي في موقع المسيال، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في موقع الطلعة وموقع المخروق الكبير.

كما استهدفت القوة المدفعية اليمنية التابعة للجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في موقع المخروق الصغير بعدد من قذائف المدفعية.

اما في جبهة نهم، التي تعتبر من أهم الجبهات بالنسبة للتحالف وتعتبرها ايضا بوابة الدخول الى صنعاء، نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في مناطق عيدة الغربية والشرقية والسبعة في نهم ، مما اسفر عن مصرع أعداد منهم.

كما تمكن الجيش واللجان باقتحام مواقع المرتزقة وتحصيناتهم في جبل القرن بنهم وأدى الى مصرع وجرح أعداد من المرتزقة أثناء اقتحام مواقعهم في جبل القرن.

وفي الختام…

الحقيقة، ان ما يجري في ميادين القتال هو تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات الداخلية والحدودية وفشل كبير وخسائر فادحة يتكبدها قوات التحالف، واصوات هذه الابواق تأتي في اطار رفع معنويات قوات التحالف الفاشلة ولتغطية هزائمهم، ومن المعروف ان العاصمة صنعاء باتت تبتعد يوما بعد يوم اكثر فأكثر والرياض تقترب يوما بعد يوم.

 

المصدر:النجم الثاقب