أخبار عاجلة
الرئيسية >> اخر المستجدات >> شاهد كيف بدا محمد بن سلمان في اول ظهور له بعد خبر اطلاق النار عليه؟!
akhbarye24.net
.

شاهد كيف بدا محمد بن سلمان في اول ظهور له بعد خبر اطلاق النار عليه؟!

لأول مرة بعد توليه ولاية العهد وبعد انتشار اخبار حول اطلاق النار عليه، ظهر الامير محمد بن سلمان في اجتماع لمجلس الوزراء السعودي، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز التي ناقش فيها تداعيت الازمة القطرية.

ورحب الملك سلمان، في بداية الجلسة، بابنه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد الجديد، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في الوقت ذاته، وذلك في أول جلسة للدولة بعد ان عزل الملك سلمان محمد بن نايف من جميع مناصبه، وجعل ابنه وليا للعهد.

يأتي هذا الاجتماع في الوقت الذي فضح فيه حساب “العهد الجديد” عن تعرض الامير محمد لطلق ناري، كما ان الخبير السعودي حزام الحزام المختص في الشؤون الدولية والشأن السياسي كشف عن معلومات حول  تعرض ولي العهد السعودي الى اطلاق نار من قبل افراد في الاسرة الحاكمة.

وقال الحزام في تغريداته: ” بؤره الخلاف بين الأجنحة المتصارعة داخل أسره الحكم قد تفاقمت بعد تعيين محمد بن سلمان وما حدث بعد ذلك ان احد ابناء مقرن بن عبدالعزيز قد قام بإطلاق النار على محمد بن سلمان واحد اخوته الذي أصيب أصابه بالغه بينما تعرض محمد لطلقه في ساعده الأيسر “، وفق ما كشف.

وأشار الخبير السعودي إلى أن ما يتداول عن مقاطع وصور لمحمد بن سلمان في هذا الوقت، غير صحيحه .. وهي من انتاج الديوان الملكي.

 

 

 

 

المصدر: العالم

شاهد أيضاً

شركة الغاز: 201 نقطة بيع مباشر للغاز المنزلي بأمانة العاصمة

أكدت الشركة اليمنية للغاز استمرار البيع المباشر للغاز المنزلي للمواطنين في 201 نقطة بأمانة العاصمة. ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com