النباء اليقين

تحت عنوان تعز تتعرض لحرب إبادة سعودية ناشطون حقوقيون وإعلاميون يطلقون حملة تكشف جرائم العدوان السعودي في محافظة تعز

أطلق ناشطون حقوقيون وإعلاميون من أبناء محافظة تعز اليوم حملة بعنوان ” تعز تتعرض لحرب إبادة سعودية ” .وتهدف الحملة كشف جرائم العدوان السعودي في محافظة تعز بكافة مديرياتها وحجم الدمار الذي تعرضت وتتعرض له المحافظة بأبنائها وآثارها ومنجزاتها الخدمية وبنيتها التحتية من قبل طيران العدوان السعودي.

وتتضمن برامج إعلامية وثقافية وأنشطة ميدانية توعوية ولقاءات يشارك فيها أبناء محافظة تعز وكل الأحرار والشرفاء في الوطن لتوضيح جرائم العدوان السعودي.

وأوضح بيان صادر عن مسئولي الحملة تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن محافظة تعز تعتبر إحدى أكثر المحافظات مع صعدة وصنعاء وحجة التي ارتكب فيها طيران العدوان السعودي وما يزال أبشع المجازر الجماعية التي استشهد فيها العشرات من النساء والأطفال بصورة شبه يوميه ، إضافة إلى التدمير الهائل الذي طال بنيتها التحتية والتعليمية والخدمية ومنازل المواطنين الآهلة بالسكان ومتاجرهم ومصادر رزقهم.

وطالب البيان كل الشرفاء في اليمن والعالم للمشاركة في الحملة التي تهدف إلى كشف حجم العدوان الذي تتعرض له محافظة تعز وأبنائها وتوضيح التضليل الإعلامي لقوى العدوان ومرتزقته الذي يزيف الحقائق ويحاول تبرئة العدوان السعودي من جرائمه البشعة التي يرتكبها في حق الشعب اليمني وبما من شأنه وضع العالم بأسره أمام حقيقة العدوان الغاشم على اليمن عامة ومحافظة تعز بشكل خاص.

ودعا البيان كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي الى التفاعل مع الحملة لإبراز انتهاكات وجرائم العدوان الغاشم على اليمن بشكل عام وتعز على وجه الخصوص وإيصال الرسالة الإعلامية الحقيقية للعالم عما يرتكبه العدوان من قتل للمواطنين وتدمير ممتلكات ومقدرات الشعب اليمني وبنيته التحتية.