النباء اليقين

مجلس الدفاع الوطني يبارك لقاء حكماء وعقلاء اليمن

الهدهدنت/متابعات

بارك مجلس الدفاع الوطني في اجتماعه اليوم برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس مجلس الدفاع الوطني، لقاء حكماء وعقلاء اليمن الذي عقد أمس بالعاصمة صنعاء .

واستعراض الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، أخر المستجدات في الساحة الوطنية وفي مختلف موقع العزة والشرف في كافة الجبهات.

وأشاد المجلس بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته وكسر زحوفاتهم وإلحاق الخسائر الكبيرة بهم.. مؤكدا على أهمية تعزيز الجبهات وتوفير متطلباتها بأسرع وقت.

كما أشاد الاجتماع بالجهود التي تبذل بهدف تطوير الأداء في المناطق العسكرية وتعزيز الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية أمام تحشيد العدو في الساحل الغربي وتعز وفي مختلف المواقع الأمر الذي أفشل كل مؤامرات العدو.

واستمع المجلس لتقارير رئاسة هيئة الأركان وقادة المناطق الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة حول سير المعارك مع العدو والترتيبات الجارية التي ألحقت بالعدوان الخسائر الكبيرة رغم استماتته وزجه بجيوش مستأجرة من مختلف مناطق العالم.

ووجه الاجتماع الجهات المعنية بتوفير كل الامكانيات والاحتياجات الضرورية للجبهات وعدم السماح لأي كان بالتلاعب أو التقصير وأن يعمل الجميع كفريق واحد لتسهيل الإجراءات اللازمة لتعزيز الجبهات ودعم الصمود على مختلف المستويات ودعم الجيش واللجان الشعبية ورعاية أسر الشهداء والجرحى وعمل اللازم بهذا الشأن.

كما وقف المجلس أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذا بشأنها القرارات المناسبة.

سبأ