النباء اليقين

بعد الفشل العسكري للرياض وحلفائها…محاولات فاشلة لشق صفوف الوحدة الوطنية في اليمن (تفاصيل)

الهدهدنت/متابعات

بعد الفشل الذريع للتحالف العربي بقيادة الرياض على اليمن رغم امتلاكم احدث الاسلحة والتكنولوجيا القتالية بعد مرور ما يقارب 26 شهر من العدوان، باتوا يتمسكون بالتظليل الاعلامي لشق صفوف الوحدة الوطنية.

 

حيث زعمت العربية التابعة للعدو السعودي بأن حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بالانسحاب من الحكومة الانقلابية (انصارالله)، وإنهاء تحالفه مع ميليشيات الحوثي إذا لم يتم حل ما يسمى باللجان الثورية للانقلابيين، وطالبت الأمانة العامة للحزب بتنفيذ كل الاتفاقيات بين الطرفين، وفي مقدمتها حل #اللجان_الثورية وسحبها من كافة المؤسسات وتسليم كل العهد التي بحوزتها. (بحسب قناة العربية)

لكن في الحقيقة رغم خلافهم حول بعض الامور، أن حزب المؤتمر وانص

ارالله متفقين على مواجهة العدوان، وان اي خلاف او مشكلة تظهر وتخدم مصالح العدوان في ظل هذه الظروف سوف يتصدى لها الجميع.

 

اما بالنسبة للجان الثورية، ان الكل يعرف مهامها وأنها سلمت السلطة للمجلس السياسي الاعلى الذي شارك فيها جميع الاحزاب والمكونات السياسية، اذ أن ماتناوله الاعلام العدو يعد فبركة لما يدور في ارض الواقع وعاري عن الصحة تماما كون اللجان الثورية اتت في فترة كان المؤسسات الحكومية على وشك الانهيار.

 

حيث افاد مصدر سياسي في حزب المؤتمر لوكالة النجم الثاقب، ان ما يتكلم عنه اعلام العدو السعودي حول اللجان الثورية افتراء وعاري عن الصحة، كما ان للجميع مهام اللجان الثورية مكشوفة تماماً، ويختلف عن مهام المجلس السياسي الاعلى.

 

وفي الختام، ان قوى العدوان رغم محاولتهم في استقطاب دول العالم بما فيها أمريكا واوروبا من خلال فبركاتهم الاعلامية فشلت في تحقيق أهدافها في اليمن وتحملت خسائر فادحة في العتاد والعديد، وان الجيش واللجان تمكنوا من قلب معادلة القدرة ومعادلة الحرب في اقصى وقت ممكن، كما ان السعودية تعلم بأنها لا تستطيع ان تواجه اليمانيون عسكرياً لهذا اتجهت نحو الفبركات الاعلامية لشق صفوف الوحدة الوطنية.

 

النجم الثاقب