النباء اليقين

اتحاد الاعلاميين اليمنيين يهنئ الاعلاميين بقدوم شهر رمضان المبارك

الهدهدنت..

يتقدم اتحاد الاعلاميين اليمنيين بأحر التهاني والتبريكات لكافة الاعلاميين والعاملين في الوسط الاعلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على اليمن وعلى جميع الشعوب العربية والاسلامية بكل خير .

 

كما يهنئ اتحاد الاعلاميين اليمنيين أبطال الجيش واللجان الشعبية الثابتين في الجبهات دفاعاً عن الوطن ومقدراته والذين كبدوا قوات التحالف السعودي الامريكي خسائر لا حصر لها في العدة والعتاد رغم شحة الامكانيات والفارق الكبير في الافراد والمعدات .

 

و يعبر الاتحاد عن فخره واعتزازه بصمود الاعلام الوطني في وجه الاعلام المعادي والمضلل وكذا الصمود الاسطوري للشعب اليمني في ظل العدوان و الحصار الجائر الذي يستهدف اليمن أرضاً وانساناً ويرتكب ابشع المجازر بحق النساء والاطفال لمدة تزيد عن العامين وسط صمت دولي وأممي وعربي متخاذل .

 

وإذ يدعو اتحاد الاعلاميين بمناسبة قدوم هذا الشهر الكريم كل الاعلاميين الاحرار لمواصلة درب الدفاع عن سيادة الوطن في معركته الاعلامية التي لا تقل شأناً عن المعركة العسكرية من خلال كشف زيف وتضليل الوسائل الاعلامية المعادية في الداخل والخارج .

 

سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة باليمن والبركة وقد نال الشعب اليمني استقلاله وحريته .. الرحمة للشهداء ، والشفاء للجرحى ، والنصر للوطن .

 

 

صنعاء

 

1رمضان 1438

 

الموافق 27 مايو 2017م