النباء اليقين

عمران: قبائل بكيل تندد بالإرهاب الأمريكي ضد الشعب اليمني

الهدهدنت/فعاليات

نددت قبائل بكيل بمحافظة عمران في لقاء قبلي موسع بالإرهاب الأمريكي ضد الشعب اليمني وزيارة الرئيس ترامب لبلاد الحرمين.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي بمواقف قبائل بكيل  البطولية ووحدتهم وصمودهم .. داعيا لمزيد من البذل والعطاء حتى يتحقق النصر لليمن.

وقال رئيس اللجنة الثورية ” إن أبناء الشعب اليمني وهم يحتفلون بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو يؤكدون لكل دول العالم وفي مقدمتها راعية الإرهاب أمريكا وحليفتهم السعودية أنهم على قلب رجل واحد في كل الجبهات”.

وأكد أن زيارة ترامب لدول الشر وتحالف العدوان لن يستفيد منها العرب ولا القضية الفلسطينية ..معبرا عن أسفه لحالة الذل والخضوع الذي أبدته جارة السوء من خلال استقبالها لزعيم الإرهاب ومنحه كل المطالب التي جاء من أجلها وفي مقدمتها نهب ثروات العرب.

من جانبه أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان استمرار صمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وهنأ المحافظ القيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة في ظل عدوان غاشم استهدف كل مقومات الحياة.

فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ثبات مواقف القبيلة اليمنية واستمرارها في العطاء غير المحدود في سبيل الله وإعلاء كلمة الحق وتطهير الأرض اليمنية من المحتلين.

وأكد البيان الصادر عن اللقاء استمرار الصمود في مواجهة العدوان مهما كانت التضحيات ، ورفض أبناء بكيل للإرهاب الأمريكي ضد الشعب .

وأعلن بيان القبائل رفد جبهات الساحل الغربي وجميع جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والسلاح حتي استكمال تطهير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة .. داعيا كل قبائل اليمن لمواجه الإرهاب الأمريكي وعدم التهاون مع الأعداء والعملاء.

وتخلل اللقاء تخرج دفعة جديدة من المقاتلين من أبناء قبائل بكيل لرفد جبهات الساحل الغربي.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الغولي وأمين فراص.