النباء اليقين

إجتماع موسع للمجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان بالعاصمة صنعاء.

الهدهدنت/فعاليات

عقد المجلس الوطني الأعلى لمقاومة العدوان عصر يوم الثلاثاء إجتماعاً موسعاً بالعاصمة صنعاء لمناقشة أعمال ونشاطات المجلس في الفترة الحالية وكذلك الهيكل التنظيمي له والأمانات الفرعية الموزعة في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية، وتحديد مهامات واختصاصات كل أمانة. وقد شهد الإجتماع حضوراً غفيراً لأعضاء الهيئة الإدارية والتنفيذية من مختلف المحافظات.

 

هذا وناقش محاور الإجتماع رئيس المجلس الشيخ/ وليد جياش، و عدد من أمناء العموم لمختلف الشؤون محددين الواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتق كل أعضاء المجلس خاصة وأبناء الوطن عامة.

 

ويعتبر هذا الإجتماع هو الأول للمجلس بحضور معظم الأعضاء الوافدين من مختلف محافظات الجمهورية الذين تحدوا الظروف الصعبة وأتوا للقيام بمسؤولياتهم وواجباتهم.

 

 

وقد دعا رئيس المجلس إلى تعميم دور المجلس في البناء والتصحيح لجميع مؤسسات الدولة وفي كلِ الجوانب، باعتبار المجلس يضم قاعدة جماهيرية كبيرة كفيلة بمساعدة القيادة العلياء وتحسين تسيير الأوضاع الحالية.

 

وقد أكد الحاضرون استعدادهم التام والمطلق للعمل وبكل مسؤولية في سبيل الدين والوطن في هذه المرحةِ العصيبة، ومستجيبين لدعوة رئيس المجلس الذي اشترط أن يلتزم الجميع بأداء جميع المسؤوليات والواجبات الدينية القرآنية ” البرنامج القرآني المتمثل في الذكر و التسبيح والإستغفار” والذي تعتبر الدوافع الرئيسة لنجاح كل الأعمال في هذا العمل الديني والوطني المقدس.