النباء اليقين

افتتاح معرض تشكيلي بعنوان” صعدة.. مظلومية وانتصار” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

الهدهدنت/فعاليات

افتتح محافظ محافظة صعدة ، يوم الأربعاء 29 رجب 1438هـ، المعرض الفني والتشكيلي الذي أعده المركز الإعلامي بمحافظة صعدة بتمويل جمعية الفضيلة النسوية تحت عنوان “صعدة. مظلومية وانتصار” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

المعرض الذي يتكون من قسم داخلي وخارجي ضم عشرات اللوحات الفنية والتشكيلية التي رسمتها أيادي مجموعة من الرسامين والرسامات من أبناء محافظة صعدة جسدت صوراً من مظلومية المحافظة وأبنائها وكذا معالم من الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

 

محافظ المحافظة محمد جابر عوض شكر القائمين على المعرض الفني الذي وصفه بالمتميز والمشرف مشيداً بأنامل الرسامين التي نظمت تلك اللوحات المعبرة والقوية والتي أظهرت بالريشة والحبر جوانب مظلومية أبناء محافظة صعدة وصوراً انسانية سببها العدوان الغاشم والحصار الظالم.

 

من جانبه أكد القائمون على المركز الإعلامي بالمحافظة أن هذا المعرض استغرق العمل فيه أكثر من شهرين وأنه يضم قسماً داخلياً فيه عشرات اللوحات بالإضافة إلى قسم خارجي يتكون من العديد من اللوحات التي رسمت على جانبي الطريق في شوارع مدينة صعدة، مشيرين إلى ان هذا العمل هو مساهمة من المركز الإعلامي وجمعية الفضيلة النسوية كأقل عمل يقوم به في كشف مظلومية المحافظة والشعب اليمني لما يتعرض له من عدوان غاشم طال كافة مقومات الحياة.