النباء اليقين

الفار هادي تحت مجهر التحليل !!

هذا الشخص إذا ما اردنا ان نقف عند تحليل شخصيته من شكله وصورته التي ركبه الله عليها لا من حيث مواقفه وواقعه المعروف كدمية وشخشيخة كما يقول المصريون في يد الغير فإننا نقول ليس هو السن أو عاهة أو حتى السهر أو الأرق كانت هي بمجملها او واحد منها هي السبب أن بهذه الصورة بل وصوله إلى القناعة التامة في قرارة نفسه ان شخشيخة وهذه شخصيته

 

القوس المحدودب أعلى جبهة الدنبوع والذي يمثل انتفاخاً له دلالاته من ناحيتين: الأولى من الناحية الصحية ويدل على صداع يأتي الدنبوع من حين إلى آخر ويشكو منه ولمن عرفه التأكيد أو النفي.

الثانية من الناحية التحليلية للشخصية يدل على الخواء الذهني والتأثر بمايسمع فتحركه الأقوال والوشايات وتؤثر على احكامه وتصرفاته وتعاملاته مع الآخرين.

النزول الأنفي للأسفل فوق الشفه العليا والظاهر في ملمسه كشحمة الأذن له أيضا دلالتان الأولى الكذب والميول إليه والثانية الخناء والميول للجنس الآخر والاستمتاع بالحديث معه وأشياء أخرى.
الجدير ذكره في شخصية الدنبوع أنه مستقبلي خناء ولهو أكثر منه متطلع إلى شيئ غيره كي تحركه وتفك شفرته وتملك زمامه عليك بهذه الأشياء لتوصل إليه وإذا ماوصلت إليه ونلت ثقته بتوفير الأجواء له وتعييشه في عالمها وسرحت به في الخيال إليها فإنك تستحكم قبضتك عليه وتحركه سياسيا واجتماعيا ومعاملاتيا كما تشاء ولما تشاء وهذا هو سر ان يكون بهذه الصورة.
ملك زمام امره السعوديون والأمريكيون وليس بالصدفة ولكن عن معرفة وتصنيع صهيو أمريكي مسبق.
تحليل : شرف الزين