النباء اليقين

الحزب الاشتراكي اليمني يتقدم بطلب الانظمام لعضوية تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان

تقدمت القيادة الوطنية للحزب الاشتراكي اليمني (اشتراكيون ضد العدوان ) بطلب رسمي للأنظمام لعضوية تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية الوطنية المناهضة للعدوان ….

جاء ذلك في رسالة رسمية تقدم بها الاخ/طارق سلام المنسق العام للقيادة الوطنية للحزب الأشتراكي اليمني الى الأخ/ عبدالملك الحجري رئيس التكتل والاخوة في قيادة التكتل ، هذا وأكد الأخ /عارف العامري عضو الهيئة التنفيذية للتكتل ترحيب تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان بطلب الإنضمام الرسمي للأشتراكيون الى عضوية التكتل استشعارا منهم لمسؤوليتهم الوطنية في هذا الظرف التاريخي التي تمر بة بلادنا اليمن في مواجهتها للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

هذا وكانت قيادة تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان رحبت بهذا الموقف الوطني الذي تستشعر من خلاله المكونات السياسية اليمنية الوطنية مسؤليتها تجاه الوطن. وأكدت إن قيادة تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ترحب بكافة القوى الوطنية والسياسية المتواجدة في الداخل المناهضة للعدوان في عضويته والباب مفتوحا لجميع الأحزاب الرافظة للعدوان . الجدير بالذكر ان تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان والذي اعلن عنه يوم الثامن والعشرين من شهر مارس/آذار 2015 م ، يضم في عضويته 17 حزبا وتنظيما سياسيا يمنيا مناهضا للعدوان السعودي الأمريكي