النباء اليقين

قبائل يمنية تعلن النفير العام في مواجهة العدوان

أكد أبناء عزلة آل التام بمخلاف حمير مديرية عتمة محافظة ذمار دعمهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

وأعلنوا في لقاء قبلي اليوم بحضور المشائخ والوجهاء والأعيان في المخلاف، النفير العام في مواجهة العدوان وتعزيز جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد لمواجهة مخططات العدوان للسيطرة على الحديدة ومؤامراته على السواحل الغربية للبلاد.

وأكد المشاركون في اللقاء وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وشددوا على ضرورة مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان .. داعيين أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف لمواجهة العدوان والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.

وندد المشاركون في اللقاء باستمرار العدوان على الشعب اليمني وارتكابه أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء وكذا استمرار حصاره برا وبحرا وجوا منذ أكثر من عامين.

واستنكروا الصمت الدولي المعيب إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني والتي تتنافى مع كافة القيم والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان منذ بداية عدوانه الظالم على اليمن.

 

و على صعيد متصل أعلن مشائخ ووجهاء عزلة المصانع بمديرة ثلا محافظة عمران اليوم النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد المشاركون في لقاء قبلي اليوم تحت شعار “عامين من الصمود” إستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهات الساحل الغربي لمحافظة الحديدة للتصدي للعدوان ودحر الغزاة والمعتدين.

وشددوا على ضرورة التلاحم والإصطفاف وتعزيز روح الإخاء والمحبة والتعاون ومساعدة المحتاجين والفقراء ومواساة أسر الشهداء والمرابطين في الجبهات وكذا أسر الأسرى الذين يذودون عن حياض الوطن بأرواحهم ودمائهم ويدافعون عن العزة والكرامة.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان والدول العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان بقيادة السعودية من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني وكذا الحصار الذي فأقم الأوضاع المعيشية لكافة اليمنيين.

وأشاد المشاركون بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة

سبأ