النباء اليقين

السفير السوري في طهران: العدوان الاميركي سيعزز استراتيجية سوريا وحلفائها في مكافحة الارهاب

الهدهدنت/متابعات

أكد السفير السوري في طهران عدنان محمود أن العدوان الاميركي الأخير على مطار الشعيرات سيعزز استراتيجية سوريا وحلفائها في محاربة الارهاب بأعلى درجة وإفشال أهداف الارهابيين وداعميهم.

وشدد محمود في بيان أن العدوان الاميركي السافر على مطار الشعيرات وسط سوريا هو تجسيد للنهج الاميركي القائم على ممارسة كل أشكال الارهاب والقتل والتدمير وانتهاك سيادة الدول لخدمة الاهداف الاميركية والصهيونية في الهيمنة والتوسع في المنطقة.

وأشار إلى أن هدف العدوان الاميركي الذي جاء بالتنسيق مع الكيان الصهيوني ورعاة الارهابيين في الغرب والمنطقة هو التعويض عن الهزائم والضربات القاصمة التي تلقاها الارهابيون وداعموهم في سوريا من قبل الجيش السوري وجبهة محاربة الارهاب التي تضم إيران وروسيا وحزب الله واصدقائهم.

وشدد على أن هذا العدوان زاد من عزيمة وإرادة الشعب السوري والجيش والدولة السورية على استمرار محاربة الإرهاب والعمل بأعلى درجة على دحر التنظيمات الارهابية وتطهير الاراضي السورية من الارهابيين.

وقال إن الاعتداء الاميركي الذي يدعم تمدد الارهاب لن يحقق هدفه في تقويض جهود الجيش السوري في محاربة الارهاب بل سيعزز استراتيجية سوريا وحلفائها في إيران وروسيا في محاربة الارهاب واعادة الامن والاستقرار إلى ربوع سوريا وإفشال أهداف الارهابيين وداعميهم.

المصدر: مواقع