النباء اليقين

دعاء عظيم للسيد العلامة/ بدرالدين بن أمير الدين الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله
إحتجبنا بنور الله القوي الكامل, وتحصنا بحصن الله العظيم الشامل, ورمينا من بغى علينا بسيف الله وسهمه القاتل.
اللهم يا غالبا على أمره ويا قائماً فوق خلقه وياحائلاً بين المرء وقلبه حُل بيننا وبين مالا طاقة لنا به, كف عنا ألسنتهم وأغلل أيديهم وأرجلهم وغَشِّنَا عن أبصار الناظرين حتى لا نبالي بأبصارهم {يَكَادُ سَنَا بَرْقِهِ يَذْهَبُ بِالْأَبْصَارِ يُقَلِّبُ اللَّهُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِّأُوْلِي الْأَبْصَارِ} {وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ *وَسَوَاء عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ }.
اللهم يا من بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه أجرنا وجميع المجاهدين في سبيل الله من شر أعدائنا وأنصرنا عليهم وعجل دمارهم وصل على محمد وآله.
اللهم أرحم الشهداء في سبيلك ولاطف الجرحى وخارج الأسرى واحفظ المجاهدين (في سبيلك) وجعلنا ووالدينا وأقربائنا وجميع المؤمنين منهم (يا أرحم الراحمين).
اللهم سدد ضربات المجاهدين واجعلها صائبة في نحور أعدائك وأعداء الدين {وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى}.
اللهم ثبت أقدامهم وأعطهم النصر كما ثبتّ أقدام النبي والمؤمنين في بدر والأحزاب, واربط على قلوبهم كما ربطت على قلوب أصحاب الكهف, واربط على قلوب والديهم وأقربائهم كما ربطت على قلب أم موسى, وكد لهم ولا تكد عليهم {إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا} وامكر لهم ولا تمكر عليهم والطف بهم في مكر أعدائهم {وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ}.
اللهم اقذف الرعب في قلوب أعدائهم كما قذفته على يهود خيبر واصرف ضرباتهم عن المجاهدين وأضعف كيدهم {َوأَنَّ اللّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ}.
اللهم صل على محمد وآله وحصن ثغور المسلمين بعزتك وأيد حماتها بقوتك واسبغ عطاياهم من كرمك, اللهم كثر عددهم وعدتهم واجعل أسلحتهم قاطعة بقدرتك وامنع حومتهم وألف جمعهم ودبر أمرهم وواصل كثرة عطاياهم ولا تقطعها يا أكرم الأكرمين, وتوحد بكفاية مؤنهم, وأعضدهم بالنصر وأعنهم بالصبر وألطف لهم في المكر, اللهم عرفهم ما لايعرفون وبصرهم ما لا يبصرون وقوهم بقوتك ياكريم.
اللهم دمر أمريكا واسرائيل وسائر أهل الكفر يا أرحم الراحمين ودمر أوليائهم المنافقين وعجل بذلك ياكريم.
اللهم اجعلنا من جندك فإن جندك هم الغالبون واجعلنا من حزبك فإن حزبك هم المفلحون وأجعلنا من أوليائك فإن أوليائك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
اللهم رد كيد أمريكا واسرائيل وأوليائهم في نحورهم واجعل تدميرهم على أيدينا ياكريم يا ذا القوة المتين وعجل بالنصر والظفر والتوفيق لجميع المجاهدين ودبر قادتهم يا أكرم الأكرمين, يا ذا القوة المتين.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إياك نعبد وإياك نستعين بحق أسمائك العظام والنبيين والصديقين والملائكة المقربين والشهداء أجمعين, وبحق القرآن الكريم وسائر الكتب المنزلة, وبحق الفاتحة والإخلاص ثلاثاً والمعوذتين وآية الكرسي.
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله الطاهرين
دعاء منسوب للسيد بدر الدين الحوثي(ع) أثناء تحليق الطيران
(اعتصمت بذي القوة والملكوت, وتحصنت بذي العزة والجبروت, وتوكلت على الحي الذي لا يموت, ورميت من أرادني بسوء أو مكروه بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم)
وحسبنا الله ونعم الوكيل