النباء اليقين

الصماد: بذلنا في سبيل السلام كل الجهود إلا أن العدوان ليس بمنأى عن العدوان الصهيوني الأمريكي

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني صالح الصماد ان المقاتل اليمني أثبت أنه أقوى من كل العتاد في العالم وان التحديات الاقتصادية والامنية هي ابرز ما يواجهه الشعب اليمني في ظل العدوان السعودي الامريكي على البلاد.

وفي كلمة له خلال تظاهرة حاشدة في ساحة السبعين في العاصمة صنعاء، تنديداً بالعدوان الذي دخل عامه الثالث، أضاف الصماد أن قوى العدوان حاولت تغطية جرائمها بغطاء اممي فضغطت رؤوس العدوان في الرياض وواشنطن لاصدار القرار 2216 في محاولة لتصوير الحرب وكانها اتت لتنفيذ هذا القرار إلا ان القرار لم يأتِ إلا بعد العدوان باسابيع “فلماذا شنّوا عدوانهم؟؟”.

وأكد الصماد أن السعودية لم تستطع تنفيذ القرار الدولي 2216 لانها ليست دولية مؤهلة لتنفيذ قرارت اممية مماثلة، مشيراً الى أن العدوان لم ولن يحقق في التحدي الاقتصادي ما عجز عنه في التحدي الأمني الذي راهن عليه وفشل.

وأوضح الصماد ان الدولة اليمنية بذلت كل الجهود من اجل وصول الرواتب الى كافة ابناء الشعب، إلا أن قوى العدوان بادرت الى خنق الشعب، وأضاف”بذلنا في سبيل السلام كل الجهود إلا أن العدوان على اليمن ليس بمنأى عن العدوان الصهيوني الأمريكي الذي يسعى الى تمزيق المنطقة وتفتيتها والاستبداد بثرواتها واغراقها في اتون الفوضى والصراعات”.

النجم الثاقب