النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور العميد طارق محمد عبدالله صالح

 

 زار الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء اليوم ومعه عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، والأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا البرلماني زيد أبو علي الذي يتماثل للشفاء من مرض ألم به.

وتمنى رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه للبرلماني أبو علي الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية .. مثمنين أدواره الوطنية ومواقفه المشرفة في كل مراحل النضال الوطني وما يقدمه من قدوه ونموذج حي في كل أعماله ومواقفه .. داعيين المولى عز وجل أن يمن عليه بالعافية والصحة الدائمة.

إلى ذلك اطمأن رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه على صحة العميد طارق محمد عبد الله صالح الذي يتلقى العلاج من وعكة صحية عارضه ألمت به .. متمنين له الشفاء العاجل والصحة والسلامة.

وقد عبر البرلماني أبو علي والعميد طارق محمد عبدالله صالح عن سعادتهما بزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقيه وشكرهما لهم على المشاعر الصادقة والوقوف إلى جانب جميع أبناء اليمن وشعبه والجهود المتواصلة التي يبذلونها في سبيل إنتصار الوطن وقضيته العادلة ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى يتحقق الإنتصار لليمن وشعبه العظيم.

المصدر: سبأ