النباء اليقين

لقاء قبلي موسع لأبناء مديرية عتمة بذمار

عقدت قبائل مديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم الأحد، لقاءً قبليًا موسعًا من مختلف القرى والعزل والمخاليف باركت فيه إنجاز أبطال الجيش واللجان الشعبية في تطهير المديرية من المنافقين والمرتزقة الذين سعوا بإسناد قوى تحالف العدوان إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

 أبناء مديرية عتمة أكدوا جهوزيتهم لرفد الجبهات القتالية في الداخل والخارج بكل ما يلزم وأنهم مستعدون لنقل تجربة مديرية عتمة إلى كل شبر من الأراضي اليمنية التي تسعى قوى العدوان لإيجاد موطئ قدم لها فيها لنشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار عبر أدواتها الإجرامية والتخريبية.

وأضاف أبناء مديرية عتمة أنهم درع حصين للشعب والوطن، كما أعلنوا خلال اللقاء القبلي الموسع على تفعيل العفو العام والشامل لكل من تورط في التحاقه بالمرتزقة والخونة والعودة إلى منازلهم وتعويض من تضرر خلال المواجهات ومعالجة الجرحى الذين تضرروا من غارات العدوان السعودي الأمريكي.

جدير بالذكر أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء المنطقة أثناء اللقاء ليشن غارة على مقربة من مكان الاجتماع في منطقة السلف لإرعاب المجتمعين وتخويفهم، الأمر الذي زاد من عزيمة وصلابة أبناء مديرية عتمة لمواجهة العدوان وردعه.

المصدر: المسيرة