النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور جرحى الجيش و اللجان

زار رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم المستشفى العسكري المركزي للقوات المسلحة، وكان في استقباله وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي ووزير الصحة العامة الدكتور ​محمد سالم بن حفيظ ومدير عام المستشفى  العسكري علي سعيد الوحش والطاقم الطبي والإداري للمستشفى.

واطلع رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال الزيارة على الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى لنزلائه من الجرحى والمصابين وجرحى غارات قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على التجمعات المدنية والمساكن وصالات العزاء والأسواق والمرافق الخدمية.

وتفقد الرئيس خلال الزيارة عددا من أبطال الجيش واللجان الشعبية من جرحى ومصابي الجبهات .. معبرا لهم عن السعادة والفخر بزيارتهم وما أصبحوا يمثلوه من قيمة وطنية عالية وحية في قلب ووعي كل مواطن .

وقال ” إن جراحهم ودمائهم ودماء زملائهم والتي سالت على تراب الوطن وفي سبيل الدفاع عنه وعن عزته وكرامته واستقلاله وحريته هي وقود الإنتصار ومصدر الفخر والإعتزاز لكل يمني “.

وعقد رئيس المجلس السياسي الأعلى إجتماعا بقيادة المستشفى بحضور وزيري الدفاع والصحة .. ناقش خلاله ما شاهده واطلع عليه من أحوال المستشفى وآلية عمله الحالية في ظل العدوان والحصار والأفكار المتعلقة بتطويره وتحسين خدماته وتطوير الجوانب الإدارية والفنية ومواكبتها للمتغيرات وزيادة فعاليتها والبناء على الإنجازات النوعية التي يحققها المستشفى في الحالات الطارئة والحرجة التي تواجهها اليمن وفي مقدمتها مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .