النباء اليقين

رد قوي ومفاجئ من الجنرال علي محسن والسعودية للسيطرة على عدن وطرد القوات الاماراتية والقضاء والموالين لها… وهذه هي الخطوة الأولى

الهدهدنت/عدن

قال مصدر محلي في محافظة أبين إن عناصر القاعدة تسلموا خمس قاطرات محملة بمختلف أنواع الأسلحة تم إرسالها من محافظة مارب وعبرت كافة نقاط التفتيش دون اعتراض لأنها تحمل ترخيصا بالعبور من الجنرال الهارب علي محسن الاحمر  بدعوى انها للمرتزقة في تعز.

وأضاف أن عناصر القاعدة قاموا بإحراق جزء بسيط منها  مع بعض الاطارات للتمويه والظهور على انهم استولوا عليها وهي في طريقها الى تعز.

وأكد على وصول كميات من الاسلحة عبر مطار عدن من السعودية منها صواريخ كتف أرض جو  لحزب الاصلاح الاخواني والقاعدة في عدن ..مشيرا الى أن الجنرال علي محسن الاحمر وبدعم سعودي قرر اسقاط  مدينة عدن التي تسيطر عليها وعلى مرافقها الحكومية قوات اماراتية ومليشيات مسلحة موالية لها .

المصدر المحلي في أبين أشار الى استعداد  أعداد كبيرة من مقاتلي عناصر القاعدة في أبين للتوجه  الى مدينة عدن بمجرد تحرك المسلحين الاخوان والقاعدة من داخل المدينة للسيطرة عليها والقضاء على المليشيات الموالية للامارات واعلان مدينة عدن إمارة تتبع القاعدة في الجزيرة العربية.

وتداول مقربون من الشيخ عبدالمجيد الزنداني في السعودية رؤيا بأن محافظة عدن أصبحت إمارة تتبع دولة الخلافة التي يحلم باقامتها الاخوان المسلمين في الجزيرة العربية .