النباء اليقين

طائرات العدوان تتسبب بمقتل وجرح العشرات اليوم بهذة المحافظات!!

الهدهد_متابعات

استشهد اربعة مواطنين في غارات شنها طيران العدوان السعودي الامريكي على مديرية الخوخة ومحطة المياه في مديرية باجل بمحافظة الحديدة كما استشهد ستة مواطنين بينهم طفلان وجرح آخرون في غارة على منزل بمنطقة سنع في حدة بالعاصمة صنعاء .

 

واوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة تسع غارات على منطقة العرج بمديرية الصليف و أربع غارات على مديريتي بيت الفقيه والدريهمي , وغارة على منطقة الصلاطة بمديرية السخنة ، كما شن سبع غارات على منطقة كيلو 16 بمديرية الحالي وست غارات على مطار الحديدة وغارة على منطقة الكدن .

 

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان 15 غارة على منطقة الكسارة في بيت نعم بمديرية همدان , وست غارات على جبل يام ومنطقة القتب بمديرية نهم ، أما في حجة شن تسع غارات على مديريتي حرض وميدي

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 16 غارة على مناطق خليقا والمليل واضيق بمديرية كتاف في محافظة صعده , فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه لقصف مدفعي سعودي .

 

وأكد المصدر أن الطيران شن ثلاث غارات على جبل حوزان بمديرية المخا بمحافظة تعز , وخمس غارات شمال جبل النار بالمديرية نفسها , فيما اعتدى مرتزقة العدوان على منازل المواطنين في منطقة بني يوسف في مديرية المواسط بالمحافظة .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارتين على مديرية المتون وغارة على مديرية الغيل بمحافظة الجوف , وثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب , كما قصف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في قرية الأعبل بمديرية حريب القراميش بالمحافظة نفسها.

 

وفي حجة شن الطيران السعودي ثمان غارات على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

 

المصدر: سبأ