النباء اليقين

شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في عدد من المحافظات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم شن سلسلة غارات مستهدفا البنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة، في عدد من المحافظات.

واوضحت مصادر أمنية لـ”الهدهد نت” أن طيران العدوان استهدفَ بغارتين جسر عرفان بمديرية المخاء في محافظة تعز، ما أدّى إلى إصابة رجل وطفلين وتدمير الجسر بشكل كامل اعقبها غارتان على منطقة العمري في ذباب بمحافظة تعز مستخدما في إحداها قنبلة عنقودية تلاها غارة على جسر الزيود في منطقة النجيبات بالاضافة الى غارتان على جسر الهاملي في مديرية موزع بذات المحافظة.

واكدت المصادر استشهاد أربعة مواطنين كحصيلة أولية بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الطينة في مديرية ميدي بمحافظة حجة اعقبها اثنتا عشر غارة على مديريتي ميدي وحرض اعقبها ثلاث غارات استهدفت جسر سوق البداح في منطقة بني حسن بمديرية عبس بذات المحافظة بالإضافة الى ثلاث غارات على وادي مور في مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة.

وأضافت المصادرُ أن طيرانَ العدوان استهدف جسراً في منطقة عبال بمديرية صعفان بمحافظة صنعاء، ما تسبب في عرقلة حركة سير المواطنين بالإضافة الى سبع غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب اثنتان منها بطائرة بدون طيار.

ولفتت المصادر الى ان طيران العدوان شن غارتين على مديرية المصلوب بالإضافة الى اربع غارات على شعب مبلقة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.