النباء اليقين

الناطق الرسمي للقوات المسلحة يكشف عن استراتيجية الضربات المضادة في الساحل الغربي

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن الضربات المضادة للقوات المسلحة المنفذة ضد تجمعات العدو في جبهة الساحل الغربي تكللت معظمها بالنجاح الكبير مضيفا ان هذه الضربات تأتي في اطار تكتيك عسكري استراتيجي لحسم العملية الدفاعية لصالح قوات الجيش واللجان .

ولفت العميد لقمان إلى أن القوات المسلحة بدقة تقديرها للموقف وتحسبها لأي عمليات منتظرة تمكنت من إفشال محاولات قوى العدوان ومرتزقته من تحقيق اهدافهم في السيطرة الكاملة واحتلال المخا .. موضحا بأنه تم توجيه ضربات حاسمة بواسطة وحدات متخصصة وأسلحة نوعية تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من خلالها تدمير عدة تجمعات رئيسية لقوى الغزو، وتم منعها من مواصلة الاختراق واستعادة اتزان الأوضاع الدفاعية.

 وقال الناطق الرسمي “ان خطوط الجيش واللجان الدفاعية متماسكة وطبيعة الارض تخدم الوحدات العسكرية في تنفيذ مهامها الاستراتيجية في الدفاع المضاد وان التفوق العسكري المحقق ساهم إلى حد كبير في حصر العدو وتثبيته داخل ثغرة الاختراق” .

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجميع إلى التدقيق والتبين من الحقيقة من خلال الإعلام الحربي لقوات الجيش واللجان الشعبية الذي ينقل المشاهد الصادقة من ساحات المعارك ونقاط الاشتباك، ومقارنتها بما يدعيه اعلام العدو.