النباء اليقين

حريق هائل وأنفجارات عنيفة بمخازن أسلحة تابعة لمرتزقة العدوان بجيزان”تفاصيل”

الهدهد_متابعات

 

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية نوعية على عدد من مواقع الجيش السعودي في جيزان شملت معسكر الغاوية الاستراتيجي ومواقع التبة الحمراء، القمامة، قائم زبيد، الشبكة والكرس.

 

وقبل العملية قصفت قوة الاسناد هذه المواقع بقذائف المدفعية والصواريخ، والاستهداف المباشر للاليات المتمركزة في المعسكر والمواقع حيث تم تدمير التحصينات.

 

ومن ثم تقدم ابطال الجيش واللجان الشعبية الى هذه المواقع حيث تمكنوا من اقتحامها وقتل العشرات من العسكريين السعوديين وجرح اخرين بينهم ضباط برتب عالية.

 

كما احرق المجاهدون عددا” من الآليات ومخازن الأسلحة وتم اغتنام أسلحة مختلفة.

 

وخلال العملية شن الطيران السعودي غارات هستيرية على هذه المواقع في محاولة لإعاقة تقدم أبطال الجيش واللجان أيضا وشاركت مروحيات الأباتشي بالقصف في ظل تحليق مكثف لطيران الاستطلاع.

 

وبعون الله وتوفيقه تمكن ابطال الجيش واللجان في هذه العملية الخاطفة المفاجئة من تكبيد الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

 

وأكد مصدر عسكري أن هذه العملية تم التخطيط لها بإتقان واستخدمت فيها تكتيكات عسكرية متطورة من حيث الاعداد والرصد والمتابعة والتتبع والتحركات، وكان عنصر المفاجئة هو المرتكز الأساسي في نجاح العملية.

 

وأضاف المصدر ان هذه العملية بدأت منذ الصباح الباكر واكتملت بعد ظهر اليوم واستطاع ابطال الجيش واللجان التنكيل بالعدو كما تم رصد فرار جماعي للعسكريين السعوديين ومدرعاتهم الى مدينة الخوبة.