النباء اليقين

طائرات العدوان تستهدف المواطنين و تلقي قنابل عنقودية في حيدان

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته، اليوم ، على عدد من المحافظات مخلفا اضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

واوضحت مصادر أمنية  ان طيران العدوان ألقى قنبلة صوتية على منطقة حيدان بمحافظة صعدة اعقبها غارة على شبكة الاتصالات بمنطقة الخميس بمديرية ساقين بذات المحافظة.

واضافت المصادر ان طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة ومثلها على منطقة كيلو7 بمحافظة الحديدة اعقبها غارة أخرى على المطار تلاها ثلاث غارات على منطقة الجبانة بمديرية الصليف بذات المحافظة.

واشارت المصادر الى ان طيران العدوان شن غارة على جبل هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب اعقبها ثلاث غارات على منطقة آل شبوان في مديرية وادي عبيدة بذات المحافظة

وأكدت المصادر ان طيران العدوان شن خمس غارات على منطقتي السواد وضبوة جنوب العاصمة صنعاء ما أدى إلى إلحاق أضرار بمجمع 48 الطبي وملحقاته والعشرات من منازل المواطنين بالإضافة الى عشرين غارة على منطقتي بني فرج وجبل يام بمديرية نهم.

ولفتت المصادر الى ان مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف صاروخي منطقة آل شبوان في مديرية وادي عبيدة في محافظة مأرب، ومنطقة بني شهاب في مديرية المتون بمحافظة الجوف.