النباء اليقين

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدشن فعالية استلام بطائق العضوية

دشن اتحاد الإعلاميين اليمنيين  صباح اليوم الاربعاء الموافق 11 يناير 2017 م  فعالية لاستلام بطائق العضوية بالاتحاد الاعلاميين اليمنيين .

 

رحب الاستاذ عبدالله صبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين بالإعلاميين والإعلاميات الذين حضروا فعالية تدشين استلام بطائق العضوية  الخاصة بهم.

 

قال صبري ، أن  اتحاد الإعلاميين اليمنيين يهدف للعمل على الدفاع عن سيادة البلاد وتعزيز قيم الولاء الوطني والشراكة والتعايش بين أبناء الوطن الواحد، ويسعى إلى تنمية الحقوق والحريات وتعزيز حرية الرأي والتعبير، وحماية العاملين في الإعلام وفي مقدمتهم منتسبي الاتحاد من أي اعتداء ذي صلة بنشاطهم الإعلامي..إضافة إلى إقامة علاقات مع المنظمات والهيئات المماثلة والانضمام إلى الاتحادات والائتلافات ذات الصلة.

 

قال حسن شرف الدين عضو المكتب التنفيذي للاتحاد مسئول ملف العضوية ” تعتبر بطاقة عضوية الاتحاد هوية يتمتع حاملها بمزايا أنشطة وفعاليات الاتحاد، كما أنها ملزمة أيضا على حاملها بالتحلي بميثاق الشرف الإعلامي الذي يعتبر إحدى المخرجات التي يعمل عليها الاتحاد في الوقت الحاضر، إذ قام الإتحاد بإعداد مشروع ميثاق الشرف الإعلامي خلال الفترة الماضية وهو بصدد الإقرار والتوقيع عليه من قبل المؤسسات الإعلامية.”

 

وأضاف  شرف الدين ،  أن حامل بطاقة عضوية الاتحاد يتمتع بأولوية التأهيل وتطوير قدراته ومهاراته الإعلامية وفقا لبرامج الاتحاد التدريبية الممكنة.

 

وأشار شرف الدين ، قام اتحاد  الاعلاميين اليمنيين ويقوم بالكثير من المناشط الحقوقية والتدريبية والتوعوية في إطار الأهداف العامة للاتحاد.

 

وشكر شرف الدين : ” نشكر حضوركم ودعوكم مجدداً لدعم الاتحاد معنويا والمشاركة الفاعلة في برامج وأنشطة الاتحاد المستقبلية.”

 

المصدر/وكالة مرصد للأنباء