النباء اليقين

العدوان يشُـــنُّ سلسلةَ غارات على عدد من المحافظات اليمنية

شَــنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليوم سلسلةَ غارات إجرامية على عددٍ من المحافظات، مخلفاً أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأفادت مصادر أمنية ان اربعة مواطنين استشهدوا وجرح آخرون جراء غارة لطيران العدوان استهدفت تجمعاً للمدنيين حول بئر ماء في مديرية المخا بمحافظة تعز اعقبها ست غارات على مناطق متفرقة بذات المديرية بالاضافة الى شنه خمسة عشر غارة على السلسلة الجبلية ومناطق متفرقة من مديرية ذباب بذات المحافظة.

أن طيرانَ العدوان الغام استهدف بخمس غارات منطقة الأحيوف بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، ومثلها على منطقة آل مجدع، وثلاث غارات على منطقة الثعبان اعقبها غارة على منطقة السداد بمديرية باقم تلاها ست غارات على معسكر الأمن المركزي بمحافظة صعدة  بالإضافة الى غارة على منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر بذات المحافظة.

وأضافت المصادر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون اعقبها غارة على منطقة ملاح بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وخمس غارات على منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب واستهدف بغارة سيارة مواطن في منطقة آل دماج بذات المديرية بالإضافة الى غارتين على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com