النباء اليقين

طيران العدوان السعودي يكثف غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

 

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية موقعا شهداء وجرحى ودماراً كبيراً في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية

وأوضح مصدر أمني لـ”الهدهد نت” أن مواطناً استشهد وأصيب ثلاثة آخرين إثر غارة لطيران العدوان استهدفت نازحين في عزلة حوزان بمديرية ذوباب محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أحد عشر غارة على الدفاع الساحلي ومنطقتي الجبانة وراس عيسى بمديرية الصليف و ثلاث غارات شرق مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة، كما شن في مديرية نهم بمحافظة صنعاء سبع غارات استهدفت مناطق محلي، المجاوحة، بادين، مسورة ونقيل بن غيلان.

وأكد المصدر إصابة مواطنين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي في وادي المشنق بمديرية شدا محافظة صعدة، وتعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه و إحدى قرى منطقة آل فاضل بمديرية حيدان لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، فيما قصف العدوان بالأسلحة الثقيلة منطقة آل الشيخ بمديرية منبه.

وحسب المصدر شن طيران العدوان في محافظة صعدة أربع غارات على منطقة الديوان و شمال منطقة الغيل بمديرية كتاف و غارة على معسكر كتاف وأربع غارات أخرى على منطقتي الملاحيط والحصامة بمديرية الظاهر وسبع غارات على مناطق آل مجدع وآل صبحان والمصاحف بمديرية باقم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة بيت دهرة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة و تسع غارات على مديرية صعفان توزعت على جبل الفيدلي ومنطقتي الحجيلة والحنان ، كما شن ثلاث غارات على منطقة لهاب بمديرية مناخة محافظة صنعاء وخمس غارات على جبل ناصه في مديرية دمت بالضالع.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارة على موقع الشرفة في نجران و غارتين على منطقة المجازة في عسير وخمس غارات على المبرك في جيزان، واستهدف طيران الأباتشي قرية الدحرة بالخوبة بـ 40 صاروخاً وقرية قوى بـ 25 صاروخاً.