النباء اليقين

الناصري الحقيقي لايمكن ان يفعل كل ذلك بقومه ووطنه

كاذب من قال انا ناصري وهو مرتمي باحضان الاخوان المسلمين من خلال اللقاء المشترك يشرعن لهم تآمرهم مع دول الخليج والغرب كل هذه المده.

كاذب من قال انا ناصري وهو مرتمي باحضان السعودية الذي قتلت الحمدي وتآمرت على تصفيه كل الناصرين طوال الفتره السابقة التي كانت استخباراتها تدير النظام السابق ، وهي التي تتامر علينا في عدم قيام اي دوله قويه غنية على حدودها الجنوبية وعدم ترك اليمن يقرر مصيره بنفسه من خلال امتلاك حرية قراره واستقلاله. وتتوسعها باستمرار على حساب ارضنا وثروتنا.

كاذب من قال انه ناصري وهو اليوم يحارب ويتآمر من اجل ان يرجع يحكم هاشم الاحمر وال الاحمر وعلي محسن الاحمر وحزب الاصلاح الذين يجيشوا الجيوش ويقودها وهم و منخرطين في الحرب ضد اخوانهم اليمنين الذين فقط طالبوا بالتخلص من النفوذ السعودي وهو اليوم يساعدهم للرجوع للحكم في صنعاء وهم ادوات السعودية التي ضلت تتحكم بنا طوال عشرات السنين السابقه ، وهم يعلمون تمام ان اليمن لن تقوم لها قائمه والسعودية مهيمن عليها ومتحكم بقرارها .

والناصري الحقيقي يناضل من اجل الوطن اليمني كله وايضا العربي ولايناضل من اجل محافظه بعينها فقط ويختصر الولاء الوطني والقومي الى ولاء ضيق لمحافظه او قضاء او مديريه.

لايمكن ان يكون اي شخص فكره ناصري ومتمسك بادبيات الفكر القومي الناصري، وهو من ساهم في استدعاء التدخل العسكري الخارجي على بلاده. للتدميرها وقتل شعبه وهو اليوم يحارب جنبا الى جنب مع جيوش ومرتزقة بلاك وتر الامريكية ويفتح لها حدود بلاده ومدنه وقراه من اجل ان تحتل بلاده والهيمنة واستعباد الشعب اليمني ونهب ثرواته والتحكم بمصيره وتفتيت وحدته الوطنيه وضرب نسيجه الاجتماعي من خلال مساهمته في التعاون مع قوى الوهابية السعودية التي تحرض ليل نهار طائفيا ومذهبيا.

لا يمكن ان يكون نا صري كل من يفعل كل ذلك بالوطن وبشعبه.

بقلم/صلاح القرشي