النباء اليقين

الأجهزة الأمنية تحبط مخططات إرهابية تابعة لحزب سياسي في تعز

تقرير: عبد الرحمن الحاج

تتواصل انجازات الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية يوما تلو آخر في مختلف الجبهات القتالية وبمزيد من الضبط الأمني في مختلف المحافظات اليمنية.

تعز وعلى وجه الخصوص التي يسعى العدوان ومرتزقته لإسقاطها بأي شكل من الأشكال وإدخالها في أتون الحرب الأهلية تارة وتارة بخلاياه الإجرامية التي تنفذ عمليات إرهابية بتفجير وتفخيخ الأسواق والأحياء المدنية.

تمكنت فيها الأجهزة الأمنية و اللجان الشعبية من ضبط خلية إرهابية تعد من أخطر الخلايا الإجرامية التي تتبع أحد الأحزاب السياسية في مدينة تعز و تحديدا في المربع الساحلي .

وبعد تحقيقات متواصلة من قبل وحدات الامن مع العناصر المضبوطة اعترفت عناصر الخلية الإرهابية عن تلقيها حوالات مالية من دول العدوان و إشراف بعض قيادات الحزب على تدريب العناصر على استخدام الأسلحة وتركيب العبوات الناسفة وتفجيرها.

الخلية الإجرامية التي تم القبض عليها اعترفت أيضا انها سبق و أن قامت باستهداف العديد من الشرفاء بزرع عبوات ناسفة للعديد من السيارات و الاطقم العسكرية والأمنية و فجرت العديد من محلات المواطنين المناهضين للعدوان السعودي الأمريكي في منطقة هجدة ومقبنة وكانت تخطط أيضا لأعمال إجرامية بعدد من المناطق الساحلية .

وبالقبض على هذه الخلية تكون الأجهزة الأمنية قد أحبطت الكثير من مخططات الخلية الإجرامية التي كانت تنوي القيام بها فيما تستمر الجهوزية الأمنية يقظة على قدم وساق في التصدي لمخططات العدوان وادواته واعدة بتعقب وضبط باقي افراد الخلية الإرهابية وكل من تسول له نفسه المساس بأمن المدن اليمنية ومواطنيها.