النباء اليقين

استشهاد مواطنين بغارات للعدوان خلف منصة السبعين و العدوان يستخدم أسلحة محرمة دولياً

الهدهد/اليمن

أكد مصدر عسكري استمرار غارات طيران العدوان السعودي  الأمريكي باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً مستهدفة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأوضح المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا إثر غارتين لطيران العدوان خلف منصة السبعين ، مشيراً إلى أن الطيران عاود شن غاراته خلف منصة السبعين للمرة الثانية كما شن ثلاث غارات على منطقة النهدين و خمس غارات على جبل ظفار بمديرية بني مطر في محافظة صنعاء.

وقال المصدر إن ” طيران العدوان ألقى اثنى عشر قنبلة عنقودية على وادي السر بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء و قنبلة أخرى على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، كما ألقى قنابل صوتية في سماء مدينة صعدة وشن غارة على منطقة الملاحيط ، في حين تعرضت مناطق متفرقة في مديرية رازح لقصف صاروخي سعودي” .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقتي الطائف و عريشقة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وأربع غارات على طريق مثلث المنصورية جنوب شرق المحافظة ، كما شن غارة على منطقة كساد في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء .

وفي محافظة تعز بيّن المصدر أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقة الجند ومثلها على مدينة تعز وغارة على منطقة البرح ، فيما استهدف المنافقون منازل المواطنين في حي سوفتيل بقذائف الهاون .

المصدر/سبأ

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com