النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وكيل محافظة صعدة

الهدهد / اليمن

التقى الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء وكيل محافظة صعدة صالح جراد وعدد من اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة .

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الانسانية المتفاقمة في المحافظة التي تشهد استهدافها مكثفا خلال الايام الماضية وصلت حد القاء القنابل العنقودية المحرمة دوليا على المناطق السكنية في مركز المحافظة.

وتطرق اللقاء الى التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابناء المحافظة والمبادرات الوطنية العالية التي يسجلونها في كل المواقف في سبيل انتصار اليمن في معركته من اجل الحرية والكرامة والاستقلال .

واستعرض اللقاء الجهود التي تبذلها السلطة المحلية وقيادة المحافظة من اجل توفير الخدمات الاساسية والرعاية الصحية لمواطني المحافظة والاسر النازحة التي يهدم القصف الصاروخي وطيران العدوان الامريكي السعودي منازلهم ويدمر مزارعهم ووسائل عيشهم منذ اول ايام العدوان وما نتج عنه من سوابق اجرامية تاريخية اعلنت محافظة صعدة بأكملها منطقة عمليات عسكرية مفتوحة.

وناقش اللقاء الأفكار والامكانيات المتاحة للحد من تداعيات الازمة الاقتصادية، واستمرار العملية التعليمية ورعاية الامومة والطفولة.

وتطرق اللقاء الى نشاط المكاتب التنفيذية في المحافظة وما نفذته من برامج لاستمرار العمل والقيام بواجباتها بعد ان دمر العدوان البنية التحتية في المحافظة ومرافق الخدمات ومقار المؤسسات .

المصدر : وكالة سبأ