النباء اليقين

أسناد مكثف من قبل طائرات العدوان لمرتزقتها بتعز”تفاصيل”

عاو طيران العدوان السعودي اليوم شن غارات مكثيفه على محافظة تعز، مع تصاعد الخسائر التي تتكبدها كتائب مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في الجبهات الشرقية لمدينة تعز وضواحيها الغربية، وسط تحليق كثيف لطيران العدوان السعودي الحربي والتجسسي فوق مديريات المحافظة.

وافادت مصادر عسكرية إن طيران العدوان السعودي الاماراتي شن اليوم غارتين على وادي العريش في منطقة عصيفرة شمالي المدينة وجبل هان في منطقة الضباب بالضواحي الغربية للمدينة  كما شن غارة ثالثة على شارع الخمسين شمالي معسكر الدفاع الجوي في محاولة لاسناد مرتزقته بعد تكبدهم خسائر كبيرة خلال المعارك المندلعة منذ ليل أمس في هذه المناطق.

وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع 25 من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي في المعارك المستمرة منذ يوم أمس في الجبهات الشرقية للمدينة، وفي محيط معسكر الدفاع الجوي.

واوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنت صباح اليوم من دحر مرتزقة العدون السعودي من جبل هان في منطقة الضباب فضلا عن دحر تحصينات المرتزقة في تبتي الخلوة والسوداء ما دفع المرتزقة إلى اللجوء لاستدعاء طيران العدوان السعودي في محاولة لانقاذ من تبقى منهم في هذه المناطق.

واشارت إلى أن كتائب المرتزقة حاولت ايضا الزحف باتجاه الضباب من مناطق آخر غير أن قوات الجيش تصدت لها وكبدتها خسائر فادحة.

وفي الجبهات الشرقية للمدينة شنت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوما واسعا على فلول مرتزقة العدوان السعودي من ” كتائب حسم ” المرتبطة بتنظيم “القاعدة ” وكتائب ” لواء الصعاليك” التابع لمليشيا حزب الإصلاح في حيي الجحملية وصالة ما اسفرت عن مصرع واصابة عدد كبير من المرتزقة، فضلا عن اسر الجيش واللجان عدد غير محدود من المرتزقة.