النباء اليقين

عقلان يؤكد نزول فريق لمعالجة الوضع الإنساني في تهامة

أكد القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان أن فريق حكومي سينزل إلى تهامة لمعالجة الوضع الإنساني في كافة المجالات  ووجه عقلان  دعوته إلى جميع المنظمات العاملة في المجال الإنساني للمشاركة في رفع المعاناة عن الشرائح الاجتماعية الأشد تضررا .

وفي اللقاء الذي عقد اليوم في صنعاء بمشاركة القائمين بأعمال مختلف الوزارات ، إضافة إلى الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ، جرى تدارس السبل الكفيلة بتنسيق الأنشطة والبرامج الإنسانية في نطاق منطقة تهامة وأولوياتها في مجالات الإيواء والغذاء والدواء وتوفير سبل العيش الكريم بما يحقق الاستقرار الدائم للمجتمع .

وتطرق الاجتماع إلى الآثار الإيجابية المباشرة التي حققها برنامج الصمود الريفي الممول من الإتحاد الأوربي وعدد من المنظمات الدولية في تحسين الأوضاع المعيشية في المناطق المستهدفة.

و أعرب عقلان عن شكره وتقديره لكافة الأنشطة الإنسانية التي يقوم بها البرنامج الإنمائي ومنظمات العمل الإنساني تجاه الشعب اليمني في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها جراء العدوان والحصار.

و أكد الممثل المقيم للأمم المتحدة ورؤساء المنظمات الإنسانية استعدادهم مواصلة جهودهم وأدوارهم الإنسانية تجاه الشعب اليمني .