النباء اليقين

يفضحون أنفسهم من حيث لا يشعرون..

كنت قد كتبت مقالا سابقا بعنوان أحيانا يخدمك العدو دون أن يشعر واليوم وبعد تصريح سفير آل سعود
في واشنطن..وجوابه باستهتار وتكبر وعنجهية ووقاحة على صحفي أمريكي سأله متى سيتوقف قصفكم وإلقاؤكم قنابل عنقودية على اليمن ؟ فكان في جوابه انكشاف عن وجه آل سعود الحقيقي الذي سارع كثيرا مما يسمى علماء مسلمين ..بإدانات كثيرة ودموع كاذبة بعد تباكي حماة مكة وضجيجهم على ما يسمى استهداف المقدسات واستخدامهم الاسلوب القذر لكسب تعاطف الدول الإسلامية التي بدأت تسخط عليهم لكثرة جرائمهم في اليمن وآخرها مجزرة الصالة الكبرى.
فاضطر هذا النظام بأن يستخدم فكرة لكسب التعاطف معهم بعد أن انسحبت من التحالف بعض الدول وبعد أن ظهرت كتابات فاضحة لهم من كتاب عرب وبعد أن عرتهم وكشفتهم مواقع أجنبية وبعض المنظمات العالمية وتحدثت عن ارتكابهم لجرائم حرب في اليمن فجاءوا بكذبة استهداف مكة ليبيضوا وجوههم التي أصبحت سوداء.

وفعلا حصل ما يريدونه وتسارعت الادانات والبكاء والعويل لما يسموه استهداف المقدسات واستفزاز المسلمين. ..!!!
ولكن سرعان ما تغيرت الأمور ولم تطل مدة الكذبة فسارع هذا النظام الغبي ليفضح نفسه ولم يحفظ الجميل لمن تباكوا معه ونددوا واستنكروا لما روج له ولمن أوهموه أنهم صدقوه بأنه فعلا حامي البيت المقدس ..
فماذا فعل النظام السعودي المتصهين الغبي. المتكبر المتغطرس ؟
قام في نفس ليلة ما صدرت الإدانات من الدول الاسلامية بعد صاروخ مطار الملك عبدالعزيز في جدة ..قام هذا العدوان بارتكاب مجازر يندى لها الجبين فظيعة ووحشية أودت بحياة ما يقارب المائة شهيد وعشرات الجرحى في عدة محافظات وأبرزها مجزرة سجن الزيدية في الحديدة ومجزرة الصلو في تعز وفي مأرب وفي صعدة. وتم تناقل الصور في حملات التويتر وفي مواقع التواصل المختلفة وتم إحراج كل علماء الدفع المسبق وكل الدول التي أبدت تعاطفا مع النظام. السعودي ..ولم يحفظ لهم الجميل ولم يحاول أن يمثل أنه فعلا قلق على مكة!!! ….
وهاهو اليوم وبعد تصريح سفير هذا النظام الذي تباكى على مكة وعلى حماية المقدسات …يصرح بكل وقاحة وبكل تكبر لا يمكن أن يصدر من شخص دبلوماسي طبيعي..حتى ولم لم يكن مسلما فكيف بمن يدعون أنهم حماة المقدسات وخلفاء الإسلام الذي هو بريئ منهم .
هاهم اليوم يفضحون أنفسهم ويفضحون ما يسمى علماء للمسلمين….ويحرجون حتى شعبهم لأن في تصريحاته إهانة لنساء شعب الجزيرة.. وإهانة لرجالهم فسينقلون صورة أن كل شعب الجزيرة يضربون نساءهم وأن كل نساء شعب الجزيرة يتعرضن للإهانة والضرب !!..
فهل هذه أخلاق حماة المقدسات. ياعلماء المسلمين..؟
وفي هذا التصريح فعلا إذا قرأ من كل الزوايا إثبات أن اليمنيين فعلا شعب ينعم بالعزة والكرامة..والشموخ مقارنة بغيره، وأن المرأة اليمنية امرأة شامخة رافعة رأسها كرامتها مصانة…
ومن ناحية..أخرى في هذا التصريح نوعا من الحقيقة..وهي أن هناك من اليمنيين من وصلت بهم درجة السفالة والانحطاط والدناءة أن يكونوا فعلا مثلما قال ذلك السفيه السعودي وأن يستحقوا وصفه بجدارة ومع مرتبة الشرف..وهم مرتزقة الرياض وحزب الاصلاح وعملاء اليمن وأصحاب شكرا سلمان ..
وتصريحه لم يأت إلا بعد عقدة النقص التي تولدت فيهم جراء انتشار هشتاق سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر وبعد شراءهم للمقاتلين من كل أرض ومن كل مكان ليواجهوا به اليمنيين فعجزوا….وفي الأخير اضطروا لسحب حرسهم الوطني من الحدود. واستبداله بمرتزقة. يمنيين لعلهم يواجهوا المقاتل اليمني القوي ذو الاقدام والبسالة والشجاعة.بمقاتل يمني آخر..وهم مرتزقة الجنوب..؟؟
فلم يجنوا سوى الخسارة والخزي والعار في كل الجبهات..
فتبا تبا لمرتزقة ومنافقي اليمن الذي لم يتجرأوا أن يصرحوا بتصريح واحد رغم كثرة أبواقهم وتنوع أساليبهم في المكر والخداع والتضليل..فهم أعجز من أن يردوا فستجدونهم يبررون لكل كلمة يصرح به العدوان، مهما كانت، حتى لو اتهمهم العدوان ..بالسفالة والنذالة والانحطاط.. سيسارعون بالقول..
أصلا التحالف صريح ويشكر على صراحته وصراحته تحسب له.
تبا لهم من خونة جلبوا لليمن العار.
فليتهم جميعا يحرقون. لتطهر اليمن من رجسهم وأوساخهم.

بقلم/ أمة الملك الخاشب