النباء اليقين

شرف لقمان: عملية استهداف مطار الملك عبد العزيز كانت ناجحة 100%

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية الاستراتيجية موضوعة بأسس علمية عسكرية تضمن دقة التصويب بنسبة 100 بالمائة وإيقاع أكبر خسارة ممكنة لقوات العدو العسكرية.

وأوضح العميد لقمان في تصريح له أن عملية الاستهداف الأولى لمطار الملك عبدالعزيز بجدة أمس، بصاروخ “بركان1”  ناجحة وحققت الهدف المرصود لها.

وأشار إلى أن هلوسة إعلام العدوان وزعمه أن هدف “بركان1” كان غير ذلك لا يعدو سوى حرب إعلامية وتضليل للرأي العام وتعبير واقعي للفشل والتخبط الذي تعيشه قيادة العدوان جراء ما تتعرض لها قواته على الأرض من خسائر وآخرها المطار المستهدف والذي يعتبر هدفا مشروعا للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته .

كما أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن الجيش واللجان الشعبية حريصون كل الحرص ومنذ الوهلة الأولى للعدوان وحتى هذه اللحظة على تجنيب المناطق المدنية من أي استهداف ناهيك عن المقدسات الإسلامية والتي تعتبر من الأماكن التي لا يمكن استهدافها ونحرص على سلامتها بالقدر الكافي الذي يجعل من دولة العدوان عاجزة عن دفعنا إلى مثل هذا الجنون.

وقال ” إنه من السخف وهلوسة الكلام ما روج له العدوان من استهدافنا لمكة المكرمة والتي نحن على استعداد أن نضحي بحياتنا وكل من نملك لحمايتها”.

 

المصدر: المسيرة نت