النباء اليقين

فعاليات ووقفات احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم السبت فعاليات شعبية تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومنافقيه بحق أبناء الشعب اليمني.

ففي محافظة صنعاء قدم القطاع النسائي بمديرية بني مطر قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية استنكرت المشاركات خلالها مجزرة الصالة الكبرى التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي بحق المشاركين في مجلس عزاء آل الرويشان بالعاصمة صنعاء مطلع الشهر الجاري.

في ذات السياق أعلنت قبائل مناخة بمحافظة صنعاء النفير العام والاستعداد لتجهيز المقاتلين وإرسالهم إلى جبهات القتال، استجابة لدعوة قبائل الخولان الطيال وسنحان لكافة قبائل اليمن إلى التحرك للثأر لدماء شهداء العدوان.

ولنفس الهدف في إجابة داعي خولان وسنحان أعلنت قبائل مسور بمحافظة ريمة النفير العام مؤكدة أن دم القبيلة ينبض في وريد واحد، محملة كل المنظمات الدولية مسؤولية صمتها المتواطئ مع العدوان الأمريكي السعودي.

كما نظم القطاع النسوي بمديرية الرجم في محافظة المحويت وقفة احتجاجية تنديداً بمجزرة العدوان السعودي الأمريكي في الصالة الكبرى.

واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت وتخاذل المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في اليمن من جرائم حرب وإبادة وحصار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.