النباء اليقين

اللجنة الثورية العليا تدعو جماهير الشعب اليمني إلى الاحتشاد يوم الاثنين المقبل في مسيرات جماهيرية رفضا لجرائم العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه

 

دعت اللجنة الثورية العليا في بلاغ صحفي أبناء الشعب اليمني في عموم المحافظات اليمنية إلى الإحتشاد يوم الأثنين المقبل في مسيرة جماهيرية للرفض والتنديد والاستنكار باستمرار جرائم ومجازر العدو السعودي على الجمهورية اليمنية ومرتزقته وفي مقدمة تلك الاعمال الاجرامية واللا إنسانية ما حصل للمواطنين الأبرياء من سحل وتنكيل وذبح في محافظة تعز والتي ارتكبتها عناصر القاعدة من عملاء ومرتزقة الرياض وكذا مجزرة طيران العدوان السعودي بحق ابناء مديرية صالة بمحافظة تعز أمس وجريمة العدوان باستهداف التربويين بمحافظة عمران وقصف ميناء الحديدة وكل الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار البلاغ إلى أن العدوان يرتكب أبشع جرائم الإبادة في حق الشعب اليمني الأبي من خلال استمرار القصف الجوي والبحري، فضلا عن الحصار الجائر الذي أدى إلى تردي وتفاقم الأوضاع الإنسانية في ظل الصمت الدولي المخجل والمتعمد .. لافتا إلى أن العدوان السعودي يحاول التأثير على صمود الشعب اليمني بعدوانه المتواصل وحصاره الهمجي الخانق.

وأكد البلاغ أن هذه المسيرة الجماهيرية وكل المسيرات التي خرج فيها أبناء الشعب اليمني تؤكد الرفض القاطع للعدوان والحصار والوصاية الخارجية على الشعب اليمني .. مبينا أنه سيتم تحديد مكان الاحتشاد والتظاهر لاحقا.