النباء اليقين

المحيسني السعودي يغرد فرحا بمقتل العدناني!

غرد قاضي ما يسمى بـ”جيش الفتح” عبد الله المحيسني السعودي على “تويتر” معبراً عن فرحه بمقتل أبو محمد العدناني المتحدث باسم “داعش”، قائلاً: “إن الفرح بهلاك الظالمين سنة ماضية وليس من الشماتة”.

وقد نشر المحيسني سلسلة ‹تغريدات› على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ‹تويتر› في وقت متأخر من ليلة الأربعاء، قائلاً: “الحمد لله الذي أهلك قائداً من قادة خوارج العصر المسمى أبو محمد العدناني ناطق تنظيم الدولة وأحد أبرز قادة التنظيم الكبار».

واضاف المحيسني: “قد لا يتحمل البعض الفرح بمقتل رأس من رؤوس الخوارج، وهنا نقول، هل لنا إن نفرح بمقتل العدناني وأمثاله بغض النظر عمن قتله، أم لا نقول؟، إن الفرح بهلاك الظالمين ورموز الفتنة وقادة الشر سنة ماضية وطبيعة فطرية وليس من الشماتة، بل هو فرح بانحسار الشر وذهاب رموزه نفرح بهلاك الظالم لما في ذلك من صرف شره عن كثير من المسلمين”.

وختم المحيسني سلسلة ‹تغريداته› هذه بالقول: “وددنا ألا يأتي اليوم الذي نفرح بمقتل هؤلاء فكنا نود ونتطلع إلى أن يتوبوا إلى الله ويرجعوا أفكارهم المغلوطة المنحرفة”، مضيفاً الدعاء الذي ردده العدناني “اللهم إن كانت قيادة الدولة أو الدولة خوارج اللهم فاقصم ظهرها واقتل قادتها ونكس رايتها وأهد شبابها، فنقول قد قتل الله قادتها فذاك الأنباري وبعده الشيشاني وبعده العدناني وقد أراح الله المسلمين من شرهم”.

المصدر: راي اليوم