النباء اليقين

الاتصالات والبريد تكرم رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي

كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ومجموعة الاتصالات اليمنية والبريد اليوم الأربعاء رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي تقديراً لجهودة الكبيرة التي بذلها خلال الفترة الماضية .وفي الحفل أكد القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير أن هذا التكريم يأتي تقديرا لدور رئيس اللجنة الثورية العليا ونضاله في ظروف صعبة تمر بها اليمن بكل حنكة وشجاعة.

وأشار إلى جهود الأخ محمد علي الحوثي ومساندته لقطاع الاتصالات والبريد وتسهيل إستمراريتهما وتقديم الخدمات للمواطنين في ظل العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل مقدرات اليمن وبنيته التحتية .

من جانبه أشاد الأخ محمد علي الحوثي بجهود كل العاملين بوزارة الاتصالات والبريد والجهات التابعة لها الذين عملوا على تقديم خدمات الاتصالات والبريد على الوجه المطلوب رغم العدوان والحصار الجائر على اليمن .

وقال ” أن استمرار عمل الاتصالات والبريد في ظل العدوان الغاشم يمثل انتصار للوطن ودافع قوي لتحقيق الغايات المنشودة للرقي بهما نحو المأمول” ، حاثا العاملين على بذل مزيد من الصمود والتفاني في أعمالهم وتقديم خدمات افضل للمواطنين .

حضر التكريم وكلاء وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ، والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد علي مرغم.