النباء اليقين

مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة ذمار رفضاً للعدوان ومؤآمراته

تحت شعار ”رفض المحاولات اليائسة والبائسة لمرتزقة الرياض لانهيار الاقتصاد الوطني” خرج أبناء مدينة ذمار اليوم الخميس 2 يونيو 2016م ، في مسيرة جماهيرية حاشدة للتأكيد على الصمود والثبات في وجه مؤامرات العدوان ومرتزقته .
واستنكر المشاركون استمرار العدوان والحصار البري والجوي والبحري الجائر والمفروض على الشعب اليمني ، وكذا إستنكارهم تدخل القوات الامريكية في اليمن واستمرار العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرقهم لإعلان وقف اطلاق النار.
وعبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم القاطع للتلاعب المتعمد من قبل العدوان بالورقة الاقتصادية، مؤكدين استمرارهم في ردع أدوات العدوان مهما كانت التحديات.
وشدد المشاركون على ضرورة رفد جبهات القتال بالرجال والمال والعتاد، مطالبين الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجبها الأخلاقي والإنساني، تجاه ماترتكبه دول العدوان من جرائم وحشية في اليمن وفرض الحصار الخانق لمنع دخول الغذاء والدواء للشعب اليمني.
وأكد البيان الختامي للمسيرة على رفض ابناء محافظة ذمار للتواجد الأمريكي في جنوب البلد معلنين النفير العام والجهوزية لطرد الغزاة والمحتلين، كما أكد ان أبناء ذمار جاهزون لأي خيارات قادمة،
كما اكد البيان أن لعب العدوان ومرتزقته بالورقة الاقتصادية ستفشل أمام وعي الشعب اليمني الصامد على مدى اكثر مناعم وسيضل كذلك ولن يركع أو يستسلم، وسيواصل معركة التحرر والاستقلال بكل قوة وصبر واقتدار.