النباء اليقين

شركة النفط : تحالف العدوان منع السفينة التي تحمل المازوت الخاص بكهرباء الحديدة

أكدت شركة النفط اليمنية أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي منع السفينة التجارية التي تحمل شحنة المازوت الخاصة بمحطة كهرباء الحديدة من دخولها الميناء رغم تفتيشها وحصولها على التصريحات المطلوبة.
وأوضحت الشركة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة الثورية العليا وشركة النفط اليمنية اشتروا الكمية الكافية من المازوت لتشغيل محطة كهرباء الحديدة لفترة زمنية محددة بمبلغ ثلاثة مليارات ريال .
وقال البيان ” ورغم وصول السفينة وحصولها على تصريح الدخول وخضوعها للتفتيش إلا أن قوات العدوان السعودي الأمريكي بتواطؤ من الأمم المتحدة والمرتزقة والعملاء منعوا دخولها في تعمد واضح للتكسب من معاناة المواطنين البسطاء “.
وأضاف ” وبعد رسالة الإحتجاج التي وجهها رئيس اللجنة الثورية العليا للأمم المتحدة على منع دخول السفينة وسلسلة المظاهرات الغاضبة والمنددة بجريمة منع دخول السفينة، خضعت مجددا للتفتيش ودخولها إلى غاطس ميناء الحديدة إلا أنها تعرضت لتهديدات قوات العدوان وتم سحبها إلى جيبوتي ولا تزال هناك حتى اللحظة”.
وأشار البيان إلى أن منع تحالف العدوان لدخول السفينة يأتي في محاولة قذرة منهم لتوظيف معاناة المواطنين الذين يقتلهم حر الصيف للنيل من صمودهم وتحقيق ما فشلت آلتهم العسكرية في تحقيقه.
واستنكر البيان محاولات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته للمتاجرة والتكسب بمعاناة المواطن اليمني البسيط لمجرد أنه لم يخضع لهم ولم يقبل بمشروعهم .
سبأ