النباء اليقين

طريقة وحشية جديدة لـ”داعش” في الاعدام!

نشر ارهابيو “داعش” شريط فيديو جديد يظهر إحدى أفظع أساليب التنظيم الإرهابي في القتل، إذ عمدوا إلى سحق رأس ضحية بصخرة، وذلك في منطقة جبلية في اليمن.

وبحسب “سكاي نيوز” فان الفيديو الذي نشر تحت عنوان “اسحق أعداءك”، يظهر قتل 3 رهائن بطرق مختلفة، أبرزها ضرب رأس أحد الضحايا بصخرة ضخمة حتى الموت، في مشهد يؤكد همجية “داعش”.

وكانت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية نشرت السبت، شريط فيديو جديدا لجماعة “داعش” الإرهابية، يظهر عناصرها وهم بصدد تنفيذهم إعداما بحق 3 جنود يمنيين ألبسوهم بدلات زرقاء.

وظهر “البلدوزر داعش” هكذا يسمونه!.. ظهر بعد ذلك في مشاهد بشعة وهو يمسك بالسكين ويقطع بها رأس أحدهم، قبل وضع رأسه على ظهره والدماء تسيل منها على الرمال التي اصطبغت باللون الأحمر.

والتنظيم الارهابي أقدم، منذ ظهوره قبل سنوات قليلة، على نشر فيديوهات صادمة توثق عمليات قتل الرهائن الوحشية، على غرار قطع الرأس وإطلاق الرصاص والحرق والطعن.. في عملية ترويع واضحة لم تعد تجدي نفعا.

ويعد فيديو إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي احتجز بعد تحطم مقاتلته خلال مشاركته في قصف “داعش” ضمن التحالف الدولي في الرقة، أحد أكثر الفيديوهات بشاعة.

والفيديو الجديد، الذي صور على ما يبدو في منطقة جبلية باليمن يظهر اعدام عناصر من القوات الحكومية اليمنية، ويؤكد على وحشية “داعش” الذي فاق في إرهابه تنظيم القاعدة.