النباء اليقين

تجدد الإشتباكات بين قيادات متناحرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز

تعرض القيادي الإصلاحي المرتزق التابع للعدوان عبدالله علي الشيباني صباح اليوم لمحاولة اغتيال بمنطقة المركز مديرية الشمايتين. حيث استهدفت سيارته التي كان يستقلها مع نجله بقذيفة آر بي جي من قبل مرتزقة يتبعون الحزب الناصري.

 

وقد أصيب القيادي الشيباني هو ونجله بإصابات مختلفة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

يأتي هذا الحادث بعد توتر مستمر بين قيادات المرتزقة التابعين لحزب الإصلاح وباقي الفصائل الأخرى مثل عناصر تنظيم القاعدة بقيادة المدعو أبي العباس و المنتمين للحزب الناصري على خلفية تقاسم الأموال والسلاح ومن ضمن قيادات فصائل المرتزقة المتناحرة كل من صادق سرحان وعبدالحافظ الفقيه وعبدة فرحان الشرعبي وعبده حمود الصغير من جهة والمحافظ المعين مؤخراً من قبل قوى الاحتلال “المعمري” ويوسف الشراجي وعدنان الحمادي وعبدالله نعمان من جهة أخرى

و جاء هذا التصعيد بعد محاولة المعمري عزل عبدالواحد سرحان القائم بأعمال مدير الأمن وهو شقيق القيادي صادق سرحان مما جعل الأخير يتمرد على قرارات المعمري وحدثت يوم الأربعاء الماضي اشتباكات بينهم في جولة المسبح و حي القرشي.

 

ويقوم مرتزقة حزب الإصلاح بمطاردة المرتزقة المنتمين للناصري وسط مدينة تعز بتوجيهات من صادق سرحان ويصادرون أسلحتهم والأطقم العسكرية التي يستقلونها.