النباء اليقين

سلسلة من الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات الجمهورية

 
البداية من العاصمة صنعاء حيث اختتمت اليوم الإثنين بصالة المركز الثقافي حملة إغاثة السجون، وذلك بحفل تكريم المساهمين فيها من القطاعين العام والخاص.
ونظم َأبناءُ مديريةِ ظليمة بمحافظةِ عمرانَ وقفة قبلية تدين استمرارَ العدوانِ والحصار. وفي لقاءينِ قبليين ِمنفصلينِ خرجَ أبناءُ مديريتي جبلِ الشرقِ بمحافظةِ ذمار وأبناءُ بني سلامة بمديريةِ المنارِ ليجدّدوا التأكيدَ على التمسُّكِ بخيارِ التحررِ والاستقلالِ مهما طالَ أمدُ العدوان.
ونفذت قبائل السر الأعلى في قبيلة بني حشيش صباح اليوم وقفة احتجاج استنكارا لتواصل خروقات قوى العدوان، وفيها أكدت القبائل على الجاهزية التامة للرد ورفد الجبهات بالأموال والرجال، مسيرةً قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
مديرية خمر بمحافظة عمران في وقفة مسلحة أعلن فيها رجالها موقفهم من العدوان على اليمن، مؤكدين استعدادهم لأي خيارات قادمة.
أبناء مديرية ثلاء بجميع عزلها في وقفة لهم بعثوا برسالة للعدوان بحتمية فشله وأدواته في اختراق صف القبيلة اليمنية التي أثبتت أنها من الخطوط الدفاعية المهمة للذود عن تراب اليمن.
وعبر أبناء عزلة الجبر الشرقي والجبر الأسفل بمديرية المفتاح بحجة في وقفتهم الحاشدة عن تجديد تفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في كل الخيارات العسكرية والسلمية وعن جهوزيتهم لكل الاحتمالات.
كما نظمت عدد من مدراس العاصمة صنعاء ومحافظتها فعاليات طلابية متنوعة تأكيدا على الاستمرار في الحراك المجتمعي المتواصل في مقارعة العدوان ومرتزقته. كما نظم طلاب وطالبات كلية المجتمع بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة مرورعام من العدوان على اليمن، كما تم افتتاح معرض لجرائم العدوان السعودي الأمريكي.
معلمو وطلاب مدرسة جمعان المحورية بمديرية رداع نظموا فعالية ضد العدوان تم خلالها تكريم أوائل الطلاب والمعلمين في صورة صمود وتحدي ضد العدوان.
كما نُظمت عددٌ من الوقفاتِ الاحتجاجيةِ القبليةِ والطلابيةِ في عددٍ من مديرياتِ محافظةِ حجة أكدت جميعها على الصمودِ وإدانةِ جرائمِ العدوان ِوانتهاكاتهِ.