النباء اليقين

مجلس التلاحم يتضامن مع المنار

بيان تضامن مع قناة المنار الفضائية

بعد أن فشل العدو الإسرائيلي في إسكات قناة المنار الفضائية التي تعتبر صوت المظلومية والحرية الصادع والمناوئ لمشاريع قوى الإستكبار العالمي في المنطقة والعالم ،ولما لهذه المنبر الحر من صدى مسموع في مختلف أنحاء العالم ، وخصوصا وقوفها مع مظلومية الشعب اليمني ، و الشعب الفلسطيني وغيرها من الشعوب الحرة والمقاومة .

وحينما أصبح لهذه القناة شعبية واسعة في أواسط الشعوب العربية والعالمية الحرة فقد أوعز هذا الكيان الغاصب الى أدواته في المنطقه بإنزال هذا المنبر الحر من على قمر نايلسات في خطوة غير مبررة لا أخلاقيا ولا قانونيا .

ولذلك فإننا في مجلس التلاحم الشعبي القبلي إذ ندين ونستنكر هذه الخطوات البائسة واليائسة فإننا نؤكد على ما يلي:

أولا : نعلن وقوفنا وتضامنا مع هذا المنبر الحر الصادع بالحق الذي لم يأل جهدا في كشف مخططات وجرائم العدوان على اليمن ارضا وشعبا.

ثانيا : نؤكد ان هذا العمل الغير مبرر أخلاقيا أو سياسيا او قانونيا وعلى كل المستويات إنما هو نتاج لسياسات الأنظمة المستعربة والفاشلة في المنطقة وتأتي في سياق الخطوات السابقة خدمة لسياسات العدو الصهيوني الأميركي .

ثالثا : نعتبر هذه الخطوة مخطط ممنهج لإستهداف الإعلام العربي الوطني المناهض لقوى الإستعباد والتكبر العالمي ، ولم يأتي هذا الإستهداف الإ بسبب أن القناة نهجت نهج الصادقين المناوئ للمستكبرين وندعو كافة الوسائل الإعلامية الحرة والمقاومة الى تحمل المسئولية في مواجهة هذه الأعمال العنجهية الظالمة.

صادر عن المكتب الإعلامي لمجلس التلاحم الشعبي القبلي

الأربعاء بتاريخ الموافق 6 أبريل 2016 م